عن حضانتنا

ان حضانة هدية ثنائية اللغة تعتبر من اكبر الحضانات مساحة في الكويت ’ حضانتنا تستقبل الاطفال من سن الستة شهور الي 5 سنوات ولدينا كادر مؤهل يقدمون برنامج معد بعناية و اهتمام الانشطة التربوية المختلفة من خلال التعليم واللعب والترفيه . وانه من المهم التركيز علي توفير بيئة هادئة حيث يشعر الاطفال السعادة والامن والامان . ان الحضانة تحتوي علي مسرح سينمائي متكامل يوفر تقنيات تربوية حديثة للطلاب ’ بالاضافة الي مكتبة غنية بالكتب للاطفال. 

نوفر للاطفال من عمر ستة اشهر لغاية سنة ونصف غرف معدة بشكل خاص لتوفير اللعب الامن و النمو البدني ’ ومكان للغفوة . حيث في كل غرفة تجهيزا خاصة لرعاية الاطفال من قبيل الاكل والحليب و الملابس والحفاضات والعديد من الاحتياجات الاخري . ان حضانتنا توفر مشرفة مع مساعدتين للاهتمام بالاطفال الرضع وكل غرفة تتسع من 8 الي 10 طلاب كحد اقصي نوفر ايضا للاطفال من عمر سنة ونصف الي عمر ثلاث سنوات مساحة اكبر للتطوير البدني و تقنيات عالية للنظام الصوتي لتشغيل البرامج التعليمية والاناشيد التربوية والرحلات الخارجية . ونوفر غرفا لتناول الوجبات والترفية والاختلاط الاجتماعي مع بقية الطلبة . كل غرفة تسع من 18 الي 20 طفل كحد اقصي . 

اما بالنسبة للاطفال من سن 3 الي 4 سنوات فاننا صممنا غرفة خاصة لهم تعتمد النظام التأسيسي لتلبية احتياجات التعليم الاساسي . ان الاطفال يستفيدون من كادر اكاديمي متخصص ومشرفات حضانة مما يساهم في توفير بيئة مشرقة ’ مرحة 

ومثيرة للاطفال لكي يتطورا اجتماعيا وشخصيا وبدنيا وتعليميا . كل غرفة تسع الي 18 طفل كحد أقصي 

اما بالنسبة للاطفال من سن 4 الي 5 سنوات فاننا صممنا غرفة خاصة لهم تعتمد النظام التأسيسي لتلبية احتياجات التعليم الاساسي . ان الاطفال يستفيدون من كادر اكاديمي متخصص زمشرفات حضانة مما يساهم في توفير بيئة مشرقة ’ مرحة ومثيرة للاطفال لكي يتطورا اجتماعيا وشخصيا وبدنيا وتعليميا . كل غرفة تسع 18 طفل كحد أقصى.